قيم

تغيير الخطط: طقس سيء ، وجه جيد!

تغيير الخطط: طقس سيء ، وجه جيد!


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

إنه لأمر رائع أن نضع خططًا كعائلة لأيام العطلة وعطلات نهاية الأسبوع ، يتخيل الأطفال أنفسهم يفعلون كل شيء لا يمكنهم القيام به يوميًا ، وعندما يصل يوم الجمعة ، يسألوننا بحماس: ماذا سنفعل غدًا؟ لماذا لا نذهب لركوب الدراجة أو المشي لمسافات طويلة ...؟

لكن في كثير من الأحيان يحدث أنه يتعين علينا تغيير جميع خططنا في اللحظة الأخيرة ، وليس من دون بعض الانزعاج من أطفالنا. غالبًا ما تكون الحياة مع الأطفال غير متوقعة ولأسباب اللحظة الأخيرة ، يمكن أن تكون نزهاتنا محبطة. قل وداعًا لحضور عيد ميلاد أحد الأصدقاء ، أو التنزه في الجبال ، أو حفلة مع أبي حتى وقت آخر يكون فيه القدر أكثر ملاءمة.

في الأسبوع الماضي ، خططت أنا وزوجي لقضاء عطلة نهاية أسبوع رائعة مع الأطفال ، حيث تنبأت توقعات الطقس بشمس رائعة ودرجات حرارة معتدلة ... ولكن في ليلة الجمعة ، بدأ ابني الصغير يتأثر بفيروس معوي. "حسنًا ، من اليوم إلى الغد ، فكرت ، أنا متأكد من أنه أفضل وسيكون لدينا يوم سبت رائع." حسنًا ، لا ، لقد كنت مخطئًا. بعد ساعات قليلة سقطت أخته وبحلول يوم الأحد لم أتمكن من التحرك على بعد خمسة أمتار من الحمام.

لذا فإن ما تم الوعد به باعتباره عطلة نهاية أسبوع جميلة مع العائلة في الشمس ، تحول إلى يومين من الغسالات المستمرة ، واضطراب في المعدة ، واتباع نظام غذائي لطيف ، والراحة القسرية في المنزل.

لقد حدث لنا جميعًا أن علينا التخلي عن الخطط المدرجة على جدول أعمالنا بسبب سوء الأحوال الجوية أو الأحداث غير المتوقعة من جميع الأنواع. ولكن ، من ناحية أخرى ، فإن قضاء عطلة نهاية الأسبوع للقيام بأشياء في المنزل هو استثناء تقريبًا لمن لديه أطفال صغار منا. يبدو أن لديهم دائمًا حاجة ماسة للخروج. يقفزون على الأريكة ، يتشاجرون على كل شيء ، يتعبون أو يملون ، هكذا ، حتى نقرر الخروج ، وما زلنا لا نريد ذلك.

في الوقت الحالي ، لدينا عدة مرات في اليوم لنكون معًا في المنزل ، ونستمتع بمحادثة جيدة ، أو فيلم معًا ، أو نقضي الوقت في المطبخ ، أو نلعب لعبة لوحية ، أو ببساطة نستلقي في السرير ، كل ذلك معًا ، دون اندفاع في التأخير إلى أي مكان ... ، لحظات "الملل" التي ليس لدينا فيها أي شيء عاجل ، إن لم يكن مجرد مشاهدة الساعات تمر ، أثناء القيام بأنشطة بسيطة ويومية.

سيغتنم أبي الفرصة لوضع حامل المناشف الذي يسقط دائمًا ، أمي للحاق بألبوم صور العائلة ، سوف يلعب الأطفال ألعاب الطاولة التي تم تقديمها لهم في عيد الميلاد مع والديهم أو ابتكار أشياء أو حيل للقيام بها. لذلك ، كما يقول المثل: "في الطقس السيئ ، حسن الوجه".

باترو جابالدون. محرر موقعنا

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لـ تغيير الخطط: طقس سيء ، وجه جيد!، في فئة الترفيه في الموقع.


فيديو: الارصاد الجوية تكشف عن حالة طقس الجمعه فبراير مع بيان بدرجات الحرارة المتوقعة (سبتمبر 2022).


تعليقات:

  1. Jorgen

    ماذا عن الفكر المجنون؟

  2. Sprowle

    أعتقد أنهم مخطئون. أنا قادر على إثبات ذلك. اكتب لي في رئيس الوزراء ، يتحدث إليك.

  3. Walwyn

    عبارة رائعة

  4. Tohy

    مطلقا

  5. Raghnall

    أتمنى أن يكون العام الجديد بسعادة جديدة

  6. Nagami

    أوافق ، هذا الرأي المضحك

  7. Kenly

    عذرا ، تم حذف المنشور



اكتب رسالة